Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

بيل غيتس وتقليل عدد السكان : بيل غيتس 80 بالمئة من سكان العالم سيتناولون لقاح كورونا - وأوضح أحدث المتحدثين في الفيديو والذي يدعى د.يونغ، أن الهدف من هذا المشروع هو التعقيم والسيطرة على السكان ، والتخلص على حد تعبير بيل غيتس من ثلاثة مليار شخص على الأقل، موضحين أن هذه العملية ستنطلق من القارة الأفريقية.

بيل غيتس وتقليل عدد السكان : بيل غيتس 80 بالمئة من سكان العالم سيتناولون لقاح كورونا - وأوضح أحدث المتحدثين في الفيديو والذي يدعى د.يونغ، أن الهدف من هذا المشروع هو التعقيم والسيطرة على السكان ، والتخلص على حد تعبير بيل غيتس من ثلاثة مليار شخص على الأقل، موضحين أن هذه العملية ستنطلق من القارة الأفريقية.. تبلغ مساحة هذه المدينة 3.3 (كم²)،ويبلغ عدد سكانها 1344 نسمة حسب إحصاء سنة 2010 م 1344.تشير إحصاءات سنة 2000م بأن الكثافة السكانية في هذه المدينة تقدر بـ (410.1) نسمة/كم2. بيل غيتس وخدعة العمل الخيري. «بيل غيتس» عرّاب المستقبل الأكثر جدلاً، والذي قلمّا يخطئ في تنبؤاته المستقبلية وكأنه يملك بلورة سحرية يقرأ من خلالها أحداث المستقبل. وقال غيتس، في مقال كتبه لمجلة «ذي إيكونوميست» البريطانية: مرة أخرى، شاهد الفيديو بنفسك لسماعه يقوله بكلماته الخاصة:

وقال غيتس، في مقال كتبه لمجلة «ذي إيكونوميست» البريطانية: مرة أخرى، شاهد الفيديو بنفسك لسماعه يقوله بكلماته الخاصة: لكي نصل إلى هدف 4 مليارات في عام 2020، لا بد من أن ينخفض سكان العالم بمتوسط يبلغ 100 مليون نسمة كل سنة لمدة عقدين، وينبغي أن يحدث تسعة أعشار التخفيض أو أكثر في البلدان الأقل تطوراً، وينبغي بذل الجهود في كل من زيادة الوفيات، وتخفيض. غيتس يريد تطعيم الجميع وتقليل عدد السكان. الحياة لن تعود لطبيعتها إلا بعد تطعيم معظم سكان العالم ضد كورونا.

أبرزها اختراع كورونا لإفراغ الأرض من سكانها بيل غيتس نجم نظريات المؤامرة الولايات المتحدة الأميركية أخبار الجزيرة نت
أبرزها اختراع كورونا لإفراغ الأرض من سكانها بيل غيتس نجم نظريات المؤامرة الولايات المتحدة الأميركية أخبار الجزيرة نت from www.aljazeera.net
« حوالي 80% من سكان العالم سيتناولون لقاح كورونا». يبدو أن بيل جيتس يقول إن أحد الأغراض الأساسية هو تقليل عدد سكان العالم كآلية يمكننا من خلالها تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. الحياة لن تعود لطبيعتها إلا بعد تطعيم معظم سكان العالم ضد كورونا. وقال غيتس، في مقال كتبه لمجلة «ذي إيكونوميست» البريطانية: «بيل غيتس» عرّاب المستقبل الأكثر جدلاً، والذي قلمّا يخطئ في تنبؤاته المستقبلية وكأنه يملك بلورة سحرية يقرأ من خلالها أحداث المستقبل. وقد قال تيد تورنر وهو رجل أعمال يمتلك العديد من وسائل الإعلام، مثل، أستوديوهات يونيفيرسال، وقناة cnn في مقابلة مع مجلة أودوبون عام 2008: وأوضح أحدث المتحدثين في الفيديو والذي يدعى د.يونغ، أن الهدف من هذا المشروع هو التعقيم والسيطرة على السكان ، والتخلص على حد تعبير بيل غيتس من ثلاثة مليار شخص على الأقل، موضحين أن هذه العملية ستنطلق من القارة الأفريقية. جانباً نظريات المؤامرة حول كون غيتس جزءًا من مخطط عالمي لخفض عدد السكان ، فليس من المستبعد أن نقول أنه كان هناك اتجاه تاريخي منهجي.

وقد قال تيد تورنر وهو رجل أعمال يمتلك العديد من وسائل الإعلام، مثل، أستوديوهات يونيفيرسال، وقناة cnn في مقابلة مع مجلة أودوبون عام 2008:

بيل غيتس وخدعة العمل الخيري. يقول بيل غيتس إن اللقاحات يمكن أن تساعد في تقليل عدد سكان العالم. 7 تنبؤات مفاجئة للمستقبل من بيل غيتس ساعدنا على باتريون : ولا يكتفي «غيتس» بذلك، بل. أكد بيل غيتس، مؤسس إمبراطورية «مايكروسوفت» للبرمجيات، أن الحياة لن تعود لطبيعتها إلا إذا تم تطعيم معظم سكان العالم ضد فيروس «كورونا» المستجد. في عرض مؤتمر ted الأخير ، ملياردير المايكروسوفت بيل غيتس ، الذي تبرّع بمئات الملايين من الدولارات لجهود اللقاحات الجديدة ، يتحدث عن قضية انبعاثات ثاني أكسيد. ولعل أهم شيء تعلمته في هذه القضية التي لا تزال تثير الدهشة عندما أقول لأناس آخرين: جانباً نظريات المؤامرة حول كون غيتس جزءًا من مخطط عالمي لخفض عدد السكان ، فليس من المستبعد أن نقول أنه كان هناك اتجاه تاريخي منهجي. مرة أخرى، شاهد الفيديو بنفسك لسماعه يقوله بكلماته الخاصة: من خلال مراجعة الآراء الواردة في المفالتين السابقتين تظهر ملاحظة مهمة وهي اتفاق الباحثين على أن دور بيل غيتس في مؤامرة وباء فيروس كورونا هو حلقة عليا متقدّمة في سلسلة مبادرات/مؤامرت قام بها غيتس في العقود السابقة لتحقيق هدف تقليل سكان العالم من خلال الإبادة البشرية. «أعتقد أن البشرية ستتغلب على هذا. وأوضح أحدث المتحدثين في الفيديو والذي يدعى د.يونغ، أن الهدف من هذا المشروع هو التعقيم والسيطرة على السكان ، والتخلص على حد تعبير بيل غيتس من ثلاثة مليار شخص على الأقل، موضحين أن هذه العملية ستنطلق من القارة الأفريقية. ما هي شريحة بيل جيتس.

أكد بيل غيتس، مؤسس إمبراطورية «مايكروسوفت» للبرمجيات، أن الحياة لن تعود لطبيعتها إلا إذا تم تطعيم معظم سكان العالم ضد فيروس «كورونا» المستجد. وبحسب بيل غيتس، فإنه يتوقع أن «يتناول نحو ثلثي سكان العالم اللقاح، قبيل عودة الحياة إلى. «أعتقد أن البشرية ستتغلب على هذا. وأوضح أحدث المتحدثين في الفيديو والذي يدعى د.يونغ، أن الهدف من هذا المشروع هو التعقيم والسيطرة على السكان ، والتخلص على حد تعبير بيل غيتس من ثلاثة مليار شخص على الأقل، موضحين أن هذه العملية ستنطلق من القارة الأفريقية. سيطلق بيل غيتس ، المؤسس المشارك لشركة microsoft ، كبسولات قابلة للغرس البشري تحتوي على شهادات رقمية يمكن أن تظهر من تم اختباره لفيروس كورونا ومن تم تطعيمه ضده، وكشف قطب.

من يسعى إلى تخفيض سكان العالم إلى 500 مليون نسمة اندبندنت عربية
من يسعى إلى تخفيض سكان العالم إلى 500 مليون نسمة اندبندنت عربية from www.independentarabia.com
«بيل غيتس» عرّاب المستقبل الأكثر جدلاً، والذي قلمّا يخطئ في تنبؤاته المستقبلية وكأنه يملك بلورة سحرية يقرأ من خلالها أحداث المستقبل. الحياة لن تعود لطبيعتها إلا بعد تطعيم معظم سكان العالم ضد كورونا. 2020/04/22 ملفات اضف تعليقاً 774 زيارة. وبحسب بيل غيتس، فإنه يتوقع أن «يتناول نحو ثلثي سكان العالم اللقاح، قبيل عودة الحياة إلى. وقد ذُكر في كتاب نصا: وقد قال تيد تورنر وهو رجل أعمال يمتلك العديد من وسائل الإعلام، مثل، أستوديوهات يونيفيرسال، وقناة cnn في مقابلة مع مجلة أودوبون عام 2008: ولا يكتفي «غيتس» بذلك، بل. أكد بيل غيتس، مؤسس إمبراطورية «مايكروسوفت» للبرمجيات، أن الحياة لن تعود لطبيعتها إلا إذا تم تطعيم معظم سكان العالم ضد فيروس «كورونا» المستجد.

عند تصفح الإعلام الأميركي، نجد سيلاً من المعلومات تطال الملياردير الأميركي بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت ومؤسسته الخيرية bill and melinda gates fondation، بانه خطط منذ زمن طويل للقضاء على حوالي ١٥ بالمئة من سكان الولايات المتحدة.

لكي نصل إلى هدف 4 مليارات في عام 2020، لا بد من أن ينخفض سكان العالم بمتوسط يبلغ 100 مليون نسمة كل سنة لمدة عقدين، وينبغي أن يحدث تسعة أعشار التخفيض أو أكثر في البلدان الأقل تطوراً، وينبغي بذل الجهود في كل من زيادة الوفيات، وتخفيض. إنه كلما تحسن الوضع الصحي في المجتمع، فإن النمو السكاني ينخفض. أصبح الملياردير الأميركي الشهير بيل غيتس مؤسس مجموعة مايكروسوفت الهدف المفضل لأصحاب نظريات المؤامرة الذين يستفيدون من خلال منشوراتهم في زيادة عدد المشاهدات مع تفشي وباء كورونا. يقول بيل غيتس إن اللقاحات يمكن أن تساعد في تقليل عدد سكان العالم. 7 تنبؤات مفاجئة للمستقبل من بيل غيتس ساعدنا على باتريون : سيكون إجمالي عدد سكان العالم من 250 إلى 300 مليون شخص في عام 2025، أي انخفاض بنسبة 95٪ عن المستويات الحالية، وهذا سيكون مثاليًا. كلمات مفتاحية بيل غيتس, نظريات المؤامرة, كوفيد 19, فيروس كورونا المستجد, اتهامات لمؤسسة بيل غيتس, حقيقة. سيكون إجمالي عدد سكان العالم من 250 إلى 300 مليون شخص في عام 2025، أي انخفاض بنسبة 95٪ عن المستويات الحالية، وهذا سيكون مثاليًا. حمل بيل غيتس مؤخراً اهتماماً جديداً تمثل في تحسين التعليم في المدارس الحكومية الأمريكية، وظهر في عدة مناسبات وبرامج شهيرة (مثل برنامج أوبرا وينفري) في محاولة منه لتسليط الضوء على مشكلة ضعف التحصيل الأكاديمي لطلاب المدارس الحكومية وبذل الجهود لحلها. في عرض مؤتمر ted الأخير ، ملياردير المايكروسوفت بيل جيتس ، الذي تبرّع بمئات الملايين من الدولارات لجهود اللقاحات الجديدة ، يتحدث عن قضية انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وآثارها على تغير المناخ. مرة أخرى، شاهد الفيديو بنفسك لسماعه يقوله بكلماته الخاصة: وقد قال تيد تورنر وهو رجل أعمال يمتلك العديد من وسائل الإعلام، مثل، أستوديوهات يونيفيرسال، وقناة cnn في مقابلة مع مجلة أودوبون عام 2008: ولا يكتفي «غيتس» بذلك، بل.

الخلاصة القاتلة عند جماعة لوغانو، كالتالي: حمل بيل غيتس مؤخراً اهتماماً جديداً تمثل في تحسين التعليم في المدارس الحكومية الأمريكية، وظهر في عدة مناسبات وبرامج شهيرة (مثل برنامج أوبرا وينفري) في محاولة منه لتسليط الضوء على مشكلة ضعف التحصيل الأكاديمي لطلاب المدارس الحكومية وبذل الجهود لحلها. يبلغ عدد سكان ناميبيا أكثر من مليوني نسمة ورغم ذلك يصل عدد الأثرياء في هذا البلد إلى 3100، وتقدر ثروة كل واحد. يقول بيل غيتس إن اللقاحات يمكن أن تساعد في تقليل عدد سكان العالم. وقال غيتس، في مقال كتبه لمجلة «ذي إيكونوميست» البريطانية:

بارق On Twitter بيل غيتس مخطط تعقيم السكان ومنعهم من الحمل تقليل سكان الارض بيل غيتس 3 مليار نسمة لنبدا في افريقيا Https T Co Qgxwxx32wx
بارق On Twitter بيل غيتس مخطط تعقيم السكان ومنعهم من الحمل تقليل سكان الارض بيل غيتس 3 مليار نسمة لنبدا في افريقيا Https T Co Qgxwxx32wx from pbs.twimg.com
يبدو أن بيل جيتس يقول إن أحد الأغراض الأساسية هو تقليل عدد سكان العالم كآلية يمكننا من خلالها تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وبحسب بيل غيتس، فإنه يتوقع أن «يتناول نحو ثلثي سكان العالم اللقاح، قبيل عودة الحياة إلى. في عام 1987 التقى بيل ذو ال 32 عامًا مع ميلندا فرينش والتي كانت في الثالثة والعشرين من عمرها وكانت حينها تعمل كمديرة للإنتاج في مايكروسوفت، وتطورت العلاقة بينهما لتُتَوّج بالزواج في هاواي عام 1994. يبلغ عدد سكان ناميبيا أكثر من مليوني نسمة ورغم ذلك يصل عدد الأثرياء في هذا البلد إلى 3100، وتقدر ثروة كل واحد. « حوالي 80% من سكان العالم سيتناولون لقاح كورونا». إنه كلما تحسن الوضع الصحي في المجتمع، فإن النمو السكاني ينخفض. 2020/04/22 ملفات اضف تعليقاً 774 زيارة. وأضاف سوزمان أن عدد سكان العالم حالياً يبلغ نحو 7 مليارات نسمة، ولذا علينا الاستعداد لمنحهم جميعاً اللقاح.

في عرض مؤتمر ted الأخير ، ملياردير المايكروسوفت بيل جيتس ، الذي تبرّع بمئات الملايين من الدولارات لجهود اللقاحات الجديدة ، يتحدث عن قضية انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وآثارها على تغير المناخ.

ولا يكتفي «غيتس» بذلك، بل. وقد قال تيد تورنر وهو رجل أعمال يمتلك العديد من وسائل الإعلام، مثل، أستوديوهات يونيفيرسال، وقناة cnn في مقابلة مع مجلة أودوبون عام 2008: سيكون إجمالي عدد سكان العالم من 250 إلى 300 مليون شخص في عام 2025، أي انخفاض بنسبة 95٪ عن المستويات الحالية، وهذا سيكون مثاليًا. «بيل غيتس» عرّاب المستقبل الأكثر جدلاً، والذي قلمّا يخطئ في تنبؤاته المستقبلية وكأنه يملك بلورة سحرية يقرأ من خلالها أحداث المستقبل. غيتس يريد تطعيم الجميع وتقليل عدد السكان. أكد بيل غيتس، مؤسس إمبراطورية «مايكروسوفت» للبرمجيات، أن الحياة لن تعود لطبيعتها إلا إذا تم تطعيم معظم سكان العالم ضد فيروس «كورونا» المستجد. سيكون إجمالي عدد سكان العالم من 250 إلى 300 مليون شخص في عام 2025، أي انخفاض بنسبة 95٪ عن المستويات الحالية، وهذا سيكون مثاليًا. إنه كلما تحسن الوضع الصحي في المجتمع، فإن النمو السكاني ينخفض. لكي نصل إلى هدف 4 مليارات في عام 2020، لا بد من أن ينخفض سكان العالم بمتوسط يبلغ 100 مليون نسمة كل سنة لمدة عقدين، وينبغي أن يحدث تسعة أعشار التخفيض أو أكثر في البلدان الأقل تطوراً، وينبغي بذل الجهود في كل من زيادة الوفيات، وتخفيض. وحتى ذلك الحين، لن تعود الحياة إلى طبيعتها، حتى لو رفعت الحكومات الحظر والإجراءات الاحترازية، وأعادت الشركات فتح أبوابها، حيث إن. من خلال مراجعة الآراء الواردة في المفالتين السابقتين تظهر ملاحظة مهمة وهي اتفاق الباحثين على أن دور بيل غيتس في مؤامرة وباء فيروس كورونا هو حلقة عليا متقدّمة في سلسلة مبادرات/مؤامرت قام بها غيتس في العقود السابقة لتحقيق هدف تقليل سكان العالم من خلال الإبادة البشرية. ولعل أهم شيء تعلمته في هذه القضية التي لا تزال تثير الدهشة عندما أقول لأناس آخرين: الخلاصة القاتلة عند جماعة لوغانو، كالتالي:

يقول بيل غيتس إن اللقاحات يمكن أن تساعد في تقليل عدد سكان العالم بيل غيتس. 2020/04/22 ملفات اضف تعليقاً 774 زيارة.